Google Translate

World War II Memorial

World War II Memorial

This is Malaysia's largest war grave. Some 3,908 soldiers mostly Australians, British and Indian are buried here. A memorial service is held on Remembrance Day every year on a Sunday closest to 11th of November. Many war veterans, families of war victims from Australia and other Commonwealth countries attend this service each year.


21 comments:

  1. wow..t'pegun ble msuk blog bru norgadis ni=)... ni utk promosi labuan yer.. bgus2.. gmbr2 pn mnrik... smga truskn usaha n insya-Allah labuan akn jdi destnasi yg lbh t'kenal(",)v

    ReplyDelete
  2. @Nur iNsAn. Terima kasih kerana sudi berkunjung ke blog baru saya ini. Sebenarnya ramai orang di luar sana tidak mengetahui tentang Labuan. Ini adalah cara saya berkongsi apa yang ada di sini.

    ReplyDelete
  3. salam kak..maaf sebab baru bkesempatan tok jenguk blog akak nih..
    wow...blog psal plancongan p fokus pasal labuan ye kak..hehehe..saye suke sangat blog2 camnih coz saye suke holiday.. (^_^)

    insya-Allah t lau adr kesempatan saye nak g labuan la..banyak yang menarik at sane kan...

    (^_^)

    ReplyDelete
  4. @anummss. Salam, Blog ini memang fokus dengan Labuan, sebab saya memang orang sini. Kalau nak buat pasal tempat lain, rasanya payah sikit, ya tak hehehe...

    ReplyDelete
  5. Saya sokong sangat...coz teringat nostalgia semasa belaja di labuan.....hehehehe

    ReplyDelete
  6. @abad.
    Cuma inilah cara saya nak perkenalkan tempat kelahiran saya.

    ReplyDelete
  7. teringin nak ke sini.Insyallah one day.

    ReplyDelete
  8. Ada rezeki nanti dapatlah datang ke sini tu...

    ReplyDelete
  9. Assalam,

    Bila laaa mamawana nak sampai ke Labuan...Teringinnnyerrr

    ReplyDelete
  10. teringin nk pergi.. hehe kene pergi gak 1 hari nnti nie ^_^

    salam kenal..

    ReplyDelete
  11. Ada masa nanti, datanglah ke Labuan

    ReplyDelete


  12. شركة مكافحة الفئران بالرياض
    تعيش الفئران فى عشائر كبيرة وتنتقل من مكان لأخر عبر المواسير وفى الشوارع وربما تحت الأرض، لذلك فإن عملية التخلص منها تحتاج إلى أيدي عاملة ماهرة وقادرة على التخلص الأمن منها باستخدام أحدث الوسائل بالإضافة إلي الاستعانة بمواد حاصلة على الموافقة العالمية من منظمات الصحة الدولية، وكذلك وزارة الصحة بالمملكة، حتي تكون أمنة على صحة الأطفال وكبار السن ولا تحتاج منك إلى مغادرة المنزل، لذلك توفر شركة مكافحة الفئران بالرياض فنيين متخصصين على أعلى مستوي ومدربين ومجهزين بكل ما تحتاج إليه لتنفيذ تلك المهمة بنجاح وفي أسرع وقت ممكن، الأمر الذي يخلصك من ذلك الإزعاج الذي يراودك كثيرا كلما لمحت فأرا أو رأيت فضلاته فى المكان الذي تسكن فيه.


    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    تؤثر تسربات المياة على البنية التحتيه للمباني مما يقلل من عمرها الافتراضي، كما أنها تسبب الرطوبة وتساقط الدهانات، كما يمكنها أن تساعد على انتشار الأوبئة والأمراض في حالة كانت راكدة لفترة طويلة، الأمر الذي يستدعي الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض لفحص جميع أركان المبني والكشف الدقيق للمكان الموجود فيه الشرخ أو الكسر وسرعة إصلاحه لضمان حل المشكلة وعدم وجود أي عواقب أخري لها.

    شركات كشف تسربات المياه بالرياض
    على الرغم من انتشار شركات كشف تسربات المياه بالرياض، إلا أن عملية الاستعانة بشركة تكون متخصصة وعلى مستوي عال من الكفاءة قد يكون أمرا صعبا نسبيا خاصة إذا لم تكن قد تعاملت مع إحداهم من قبل، فربما تكون تلك الكلمات المنمقة فى إعلانات التلفزيون أو النت هي ما جذبت اهتمامك للاتصال بإحداهم، لكن التجربة حتما هي ما ستؤكد لك إذا كان اختيارك ذلك صحيحا أم أنت وقعت ضحية تلك الإعلانات لشركات وهمية أو غير متخصصة لتكون شركات كشف تسربات المياه بالرياض.


    شركة كشف تسربات مياه بالرياض
    استطاعت شركة كشف تسربات مياه بالرياض أن تكتسب مكانتها في السوق السعودي بعد سنوات طويلة تمكنت من خلالها أن تثبت أقدامها كونها شركة حديثة نسبيا فى المجال مقارنة بشركات أخري، لكنها فى نفس الوقت استطاعت أن تثبت جدارتها وإحترافياتها التى لا تقبل المنافسة فى مجال كشف تسربات المياه.


    كشف تسربات المياه بالرياض
    بعد انتشار حوادث انهيار الأبنية والمدارس والمصانع نتيجة لتأكل البنية التحتيه والذي تسببت فيه وجود كسر أو شرخ بسيط فى إحدى مواسير المياة، الأمر الذي لم يكن يلقي له أحدا بالا من قبل، انتشرت عمليات البحث عن كشف تسربات المياه بالرياض، الأمر الذي احتاج إلى وجود متخصصين مدربين على أعلى مستوي قادرين على التعامل مع جميع الحالات والظروف الطارئة، كما يفضل أن تكون قادرة على تحديد مكان التسريب بدقه عالية وقادرة أيضا على اصلاحة بمهارة عالية وإحترافيه شديدة دون أن يتكلف ذلك مبالغ كبيرة تمثل عبئا على العميل.

    ReplyDelete
  13. EMERGENCY LOAN OFFER APPLY

    We Offer all types of Finance Business Personal Cash
    Quick Cash Advance. Fast Credit Check. Cash Today.
    Fast Cash Online
    low interest rate as low as 2%
    Financial Cash Available Here
    Business Personal Cash
    Solve Your Financial Problems
    I'll advise All Cash seeker should contact us
    THERE IS NOTHING TO LOSE BUT YOUR DEBT AND FINANCIAL PROBLEMS !!!
    We Are Here To Show You A Better Way To Financial Freedom !!!
    Contact Us At : abdullahibrahimlender@gmail.com
    whatspp Number +918929490461
    Mr Abdullah Ibrahim

    ReplyDelete
  14. قمر الامارات
    شركة مكافحة حشرات راس الخيمة

    ونتعهد دائما بان نقدم لكم كل ماهو جديد فى شتى مجالات التنظيف وان نكون دائما عند حسن ظنكم وان نسعى جاهدين لنيل رضاكم
    شركة مكافحة الرمة راس الخيمة

    ReplyDelete